صورة من المضبوطات
صورة من المضبوطات


حملات مفاجئة وتحرير 200 محضر تمويني بالمنوفية

سهام فودة

السبت، 12 ديسمبر 2020 - 11:36 ص

صرح عاطف الجمال مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية بالمنوفية، بأنه تم تحرير 200 محضر تمويني خلال يومي 10، 11 من ديسمبر الجاري في حملة مكثفة على الأسواق والمحال التجارية بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة تنوع ما بين 69 محضر مخالفات مخابز و131 محضر مخالفات أسواق.

وأشار إلى أنه تم تحرير محضر ضد صاحب محل مستحضرات تجميل بناحية ميت شهالة بمركز الشهداء لحيازته وعرضه للبيع مستحضرات تجميل مجهولة المصدر ومزاولة النشاط بدون الحصول على ترخيص من الجهات المختصة  وتم التحفظ على 35 عبوة مستحضرات.

اقرأ أيضا| ضبط 4810 سائقا لعدم ارتدائهم الكمامة خلال 24 ساعة


كما تم تحرير محضر ضد صاحب مطعم بناحية جنزور ببركة السبع لحيازته 20 كجم  زيت مجهول المصدر ، هذا وقد تم  تحرير 2 محضر ضد أصحاب محال بقالة بناحية شنتا الحجر ببركة السبع لحيازتهم وعرضهم للبيع أكياس بلاستيك سوداء محظور استخدامها والتحفظ على 2 كجم.

وقد أكد الجمال على استمرار شن الحملات التموينية المفاجئة للوقوف على مدى صلاحية المنتجات المعروضة والتأكد من الالتزام بالأسعار المقررة لحماية المواطنين ضد أى تلاعب، ويأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بتكثيف الحملات التموينية وتشديد الرقابة علي الأسواق والمخابز والمحال التجارية واتخاذ الإجراءات القانونية  الرادعة حيال المخالفين حفاظا علي صحة وسلامة المواطنين.
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة